l.ιlιlι.lι WWW.ArabEgypt.Dahek.net l.ιlιlι.lι
مرحبا بك عزيزي الزائر يرجي التكرم بالتسجيل في عرب ايجيبت لتحميل كل ما هو جديد

l.ιlιlι.lι WWW.ArabEgypt.Dahek.net l.ιlιlι.lι

Montada Arab Egypt
 
الرئيسيةاجدد الحصرياتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولاسمع راديو اف ام
افلام عربي - افلام اجنبي - اغاني - شعبي - كليبات - برامج - العاب  - اسلاميات - موبايل - WWE

شاطر | 
 

 تبادل الزوجات على الإنترنت.. العرب يشاركون أيضاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hesham
Admin
Admin
avatar

علم الدولة :
عدد المساهمات : 283
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : قوات مسلحه

مُساهمةموضوع: تبادل الزوجات على الإنترنت.. العرب يشاركون أيضاً   الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:30 pm

bnbnmn
جمعيات لتبادل الزوجات في عدد من الدول العربية
[size=12]على رغم ورود اشارات في التاريخ العربي والمشرقي الى نوع من ايروتيكية جماعية، تنسجم في خطوطها العريضة مع تحليلات فرويد الجنسية التي تربط بين الدافع الجنسي الغريزي والأفعال الإنسانية، حيث ورد ذلك في الملحمة الفارسية اناتغرافيا والهندية كاماسوترا وكتاب الشيخ النفزاوي "الروض العاطر في نزهة الخاطر"، كما كان ساتيريازس آله الإغريق فكان حصانًا هائجًا شبقًا على الدوام. وهو يقدم تفسيرًا علميًا أحيانًا واعتباطيًا أحيانًا للظواهر الايروتيكية وجذورها الاجتماعية.على رغم ذلك كله تبقى فكرة تبادل الزوجات غير قابلة للهضم في الثقافة العربية. وكل ذلك التاريخ الاباحي لم يقف عائقا امام اعتبار تبادل الزوجات الذي يدخل المجتمعات العربية اليوم بوتيرة مقلقة على انه حالة شاذة في المجتمعات الشرقية والعربية ويتعارض مع القيم الدينية والاعراق الاجتماعية التي صبغت ثقافة هذه المجتمعات، فلا غرو اذن ان يحضى تبادل الزوجات في مصر بمتابعة اعلامية واهتمام شعبي بل وحتى رسمي، فقد أطبقت القوانين الرسمية والاعراف الاجتماعية على مقترفي تبادل الزوجات وأنزلت بهم أقصى العقوبات.


ليست مصر وحدها..


وكانت تحريات مصرية كشفت عن شبكة تبادل زوجات بطلها مصري وعملائه حيث استقطبهم وتبادل معهم الزوجات وأقام لهم سهرات حمراء في شقته بالقاهرة. وكانت زوجته التي ارتدت ملابس محتشمة وحجابا اقرت انها بادلت نفسها مع 3 زوجات أخريات. وبرر الرجل فعلته على انها ليست بجريمة وبحسب تصريحاته فان لا وجود لمواد قانونية كما يزعم تعاقب على مثل هذا الفعل. وقال انه لم يكن يقصد نشر الفاحشة بل كان يسعى لنشر ثقافة موقع اباحي يملكه شخص عراقي الجنسية يروج لتبادل الزوجات. ومايثير في اعترافاته قوله انه وجد اقبالا منقطع النظير على تبادل الزوجات بين الشباب العربي، وهذه يعني اذا صح قوله ان الامر ليس كما يتصوره اخرون، وان هناك اسباب وراء الاقبال العربي على تبادل الزوجات. ويضيف الرجل.. فوجئت بالعشرات من المتحمسين لتبادل الزوجات، واستعدادهم مع زوجاتهم لهذا الامر.


وكانت شبكة "التبادل" سقطت بيد أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة في مصر، حين تابعت الشرطة فتاة جميلة وبدأ أحد الضباط يتحدث لزعيم الشبكة طالبا منه تبادل الزوجات. يضيف المتهم.. أنا أريد أن أتبادل مع زوج آخر زوجتي لوقت محدد، فهذا يتطلب أن أحافظ على أسراري وأدقق مع الجميع حتى لا يفتضح أمري.


وأكد انه يختار الزوجة التي يتبادل معها وليس زوجته هي التي تختار الرجل، وقال أنا الذي أقوم بالاختيار وأحدد المواعيد واللقاءات ومدة التبادل حيث إنني أجد نفسي مستمتعاً بالاختيار خاصة أن التغيير بين الأزواج والزوجات مطلوب. وقال ان زوجته لها الحق في رفض أحد الأزواج. وعند مواجهتهما بأن ما يفعلانه حرام خاصة وأن الزوجة مدرسة لغة عربية وتعلم ذلك جيداً صرخت الزوجة قائلة "انتو مالكو هو انتو اللي هاتتحاسبوا.. وبعدين أنا ملك زوجي يعمل معي اللي هو عايزة ولا يمكن أن أخالف زوجي الذي عشت معه أكثر من 8 سنوات وعندي طفلان منه".


وقال الزوج.. اذا دخل علينا بوليس الآداب في الشقة في حفلة جماعية فليس من حقه أن يلقي القبض علينا لأن جميع الأزواج والزوجات لديهم عقود رسمية. وأكد في التحقيقات أنه تبادل مع أزواج زوجته من قبل، واضاف هذه كانت فكرة أردت أن أطبقها في مصر ووجدت رواجاً شديداً بين الشباب.


وأشار إلى انه سعى الى معرفة امكانية تطبيق الفكرة في مصر ولم أفكر لحظة في تقديم زوجتي للرجال بدون تمييز، والصراحة ان الموضوع كان غريباً بالمرة وزوجتي وافقت على التبادل فوراً لأنها تحبني جداً. وكان الرجل مارس وزوجته عملية التبادل فى رمضان بعد الإفطار ايضا لأنهما كانا صائمين، ولم يريدا إفساد صيامهما حتى يكسبا ثوابه.


العرب تبادلت الأزواج في الجاهلية


وليس خافيا أن العرب تبادلت الأزواج في الجاهلية بشكل مؤقت، وورد في تاريخ العرب أن زواج البدل كان لغرض المتعة والتغيير دون الحاجة إلى إعلان طلاق أو عقد، وورد في حديث ابو هريرة أن البدل في الجاهلية هو أن يقول الرجل للرجل: "إنزل لي عن امرأتك وأنزل لك عن امرأتي".


شيوع الظاهرة


ويفسر الباحث العراقي كريم اللامي الذي يقر بشيوع الظاهرة في العراق أيضاً، ان هناك من يحاول ان يضع هالة من التقديس على العراقي أو العربي وانه لايفعل ذلك، لكن افكار هؤلاء مثالية تصطدم بالواقع الملوس.


يضيف اللامي... في العراق يحدث الامر بصورة سرية في بيوتات يجتمع فيها عدد من المتزوجين حيث تشيع اجواء الاباحية في ليلة حمراء بعيدة عن الاعين.ويفسر اللامي الامر الى ان ثمة حاجة ملحة تضطر الانسان الى فعل ذلك.
فالانسان كائن حي يتقاسم حياته مع أناس آخرين وحيوانات أخرى، وهو في ذلك يبتكر ما يحتاجه إلى سد جوعه المادي والروحي والجنسي من الطبيعة شأن البشر الآخرين. ولم يكن فردًا نزيهًا في يوم ما عن الحاجة الإنسانية، مثلما لم يكن هناك زمن مقدس وآخر عاهر، وما فعله السلف بالأمس يفعله الأحفاد اليوم إذا دعت الحاجة النزوع إليه، كما ابتكر الأجداد حاجاتهم في زمنهم الذي عاشوه.


وليس الامر ينحصر في العراق ومصر فحسب فثمة وقائع ملموسة تناولتها وسائل الاعلام في دول عديدة فقد نشرت في وقت سابق من ان لبنانيتين في البرازيل تبادلتا الأزواج بعد فشل كل منهما في زواجها الأول. وكان اتفاقًا بالتراضي لتفادي الفضيحة، والحفاظ على حياة زوجية مع الرجل المناسب.
وعلى الرغم من أن الأمر نادر الحدوث، لكنه يعطي الدليل على أن اندماج العربي مع العادات الاجتماعية والممارسات الجنسية التي كانت غريبة على المجتمع العربي بات ممكنًا طالما أن الأمر يستدعي ذلك. وفي دمشق العاصمة السورية إتفقت أسر على تبادل الأزواج. لكن استفحال الأمر دفع الجيران إلى الإبلاغ عنهم حيث ألقى الأمن الجنائي في دمشق القبض عليهم، واعترف الجميع بمعاشرة زوجات بعضهم البعض. والأمر ذاته تكرر في بعض العواصم لكن بتكتم حتى من قبل الصحافة المحلية.


وفي لبنان...


وفي عام 2006 وزعت جماعات يطلق عليها اسم "عبدة الشيطان" في مناطق بجنوب لبنان بيانات دعت الى الدعارة والجنس الجماعي ، وحثت الناس على الاباحية وتبادل الزوجات . وكان اهلي الصرفند في قضاء صيدا قد ادلوا لوسائل الاعلام أنه في كل عام يمر عدد من الأشخاص داخل سيارات ويقومون بحركات غريبة وزيارة بعض الأماكن والكهوف والمقابر ويقومون بطقوس خاصة. لكن رامي حامي وهو لبناني يقيم في بليجيكا يؤكد ان لبنانيين طلبوا اللجوء في هولندا وبلجيكا بسبب منعهم من ممارسة طقوسهم الخاصة في تبادل الزوجات . واضاف .. وهؤلاء ينتظمون اليوم في نادي للتبادل في بلجيكا بعد ان اعترفت السلطات بحقهم في الحصول على اللجوء . ويضيف رامي ان الزوج دعاه للانضمام الى هذه الطقوس بعد ان عرف انه متزوج من فرنسية لكنه رفض حسب ادعائه . ويقول رامي .. ان الرجل اوضح له انه في زياراته الصيفية الى لبنان يمارس التبادل في اماكن سرية معروفة لعدد من اتباع طقوس التبادل .
ويضيف .. يبدو ان العملية تجري بانتظام في لبنان وبصورة مستمرة لمنها بعيدة عن الاعين .


شذوذ جنسي


وادخل استخدام الجواري في الحياة الاجتماعية العربية، لا سيما الطبقة الارستقراطية، تقنيات وعادات وممارسات جنسية جديدة متنوعة، ومنها ممارسة الملوك والامراء واصحاب الاموال الجنس مع الجواري بعلم الزوجات في كثير من الاحيان. ويحصل أحيانًا أن يتبادل رجلان جارينتن.
وامتهنت الجواري الشذوذ الجنسي ومنح المتعة القصوى. وما لا توفره الزوجة، يجده الرجل لدى الجارية. وتحدثت كتب التاريخ عن أن نساءً كثيرات إخترن بأنفسهن الجواري لرجالهن، كما تعين الزوجات ايضًا أوقات الممارسة الجنسية مع الجارية.


ويتمثل تبادل الأزواج بين العرب في نكاح الإستبضاع ( ابن الاثير ) فكان الرجل يقول لامرأته "اذهبي إلى فلان فأستبضعي منه"، وإنما يفعل ذلك رغبة في إنجاب الولد من شخص آخر ذي جاه وسطوة. وهو نكاح انتقائي موقت كان الرجل يدفع زوجته إليه، بعد أن يكون قد حسم اختياره للرجل الذي ستتصل به زوجته جنسيًا. ومعنى البُضع في اللغة : النكاح والمباضعة: المجامعة.


وكان هناك نساء عربيات ينصبن على أبوابهن رايات تكون علمًا لمن أرادهن فيدخل الرجال على المرأة ولا تمانع من جاءها. ونقل العرب نكاح الاستبضاع الى اهل الهند وايران وافغانستان، وكان اهل تلك البلاد إذا رأوا فارسًا عربيًا خلّوا بينه وبين نسائهم رغبة في أن يولد لهم مثله. ومارس النبي لقمان الجنس مع اخته، وكانت اخت لقمان بن عاد عقيمة فقالت لإحدى نساء لقمان : هذه ليلة طهري وهي ليلتك، فدعيني انم في مضجعك، فإن لقمان رجل منجب، فعسى ان يقع عليّ فأنجب فوقع على اخته فحملت. وتعالج التوراة تبادل الازواج في الاصحاح الثامن عشر: لا تجعل مع امرأة صاحبك مضجعك لزرعٍ فتتننجس بها. ولا تعط من زرعك للإجازة لمولاك لئلا تدنس اسم إلهك.


وامتلكت المراة حق الزواج مع شخص اخر عدا زوجها وهذا ما اشار إليه القرآن: محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان. و لا يمتلك الزوج حق الاعتراض أو منعها عنه. وربما استمر ذلك بعد الاسلام.


المضامدة


كما اتخذت المرأة العربية زوجًا اضافيًا في نكاح المضامدة فكانت تصادق اثنين او ثلاثة في القحط لتأكل عند هذا وهذا لتشبع. وشاع بين العرب وسكان الشرق القديم نكاح نساء الآباء وجاء في الكتاب المقدس العهد القديم، انه اذا اضطجع رجل مع امرأة أبيه فقد كشف عورة أبيه فيقتلان كلاهما. وكان العرب يرغبون في تبادل الازواج مع من امتلك النساء القويات ايضًا، وكان العربي يرغب في مضاجعة المراة المليئة بالشبق الجنسي وتسمى الهجول لأنها ذات متاع طويل، ومن صفاتها أنها قعرة لا تكتفي إلا بالمبالغة في الولوج.


ويرى خالد المدثر أن تبادل الزوجات يشيع في مناطق السودان الحدودية، ويقول ان في نيجيريا طائفة مسلمة يتبادل الازواج فيها الزوجات. وكانت الطائفة أثارت حفيظة المسلمين بعد أن وصفت مقرها بأنه الكعبة. وكانوا يطوفون حول مقرهم كما يفعل المسلمون في مكة.


فتوى تبادل الزوجات


واعترف مهدي طالب وهو امير الامراء في جمعية متشددة عراقية، انه اصدر فتوى شرعية أباح فيها تبادل الزوجات بين أفراد المجموعة تحت ذريعة تقوية العلاقات. واعترف الخالدي، وهو أحد افراد المجموعة، انه قدم زوجته إلى أمير مجموعته وتسلم مقابلها زوجة مساعد الأمير المدعو وليد حسين. ويقول على قاسم وهو رجل دين عراقي يعيش إنه التقى مهدي، وهو رجل متشدد اتخذ من الدين غطاءً لنزواته وكان في عهد صدام حسين سكيرًا ومثيرًا للشغب لكنه اصبح متشددًا بعد ذلك، واباح لنفسه فعل الكثير من المحرمات.


ويقول الدكتور سمير رهيمي لـ "إيلاف"، وهو طبيب عراقي يعيش في الولايات المتحدة، إن مليونين ونصف المليون من الأميركيين يتبادلون الزوجات بانتظام. ويتم الترويج لهذه الأفعال من خلال النوادي الليلية والمجلات ومواقع الإنترنت.
وتقول احصائية على الانترنت، إن هناك أربعمئة ألف بريطاني يفعلون ذلك كل أسبوع. ويقدم لك موقع جوجول بيانًا جيدًا عن حجم تبادل الأزواج، عاكسًا الفوضى الجنسية التي تجتاح العالم اليوم.

وترى Terry Gould في كتابها (أسلوب الحياة نظرة إلى الطقوس المثيرة جنسياً) أن الأمر بدأ بين طياري سلاح الجو الأميركي خلال الحرب العالمية الثانية، ففي هذا المجتمع كانت نسبة الوفاة عالية، مما أدى إلى نشوء علاقة حميمة بين الطيارين حيث كان الطيار يعتني بكل الزوجات ويمارس الجنس مع المرأة التي غاب عنها زوجها.
واستمرت هذه الممارسات خلال الحرب العالمية الثانية والحرب الكورية، وانتشر الأمر إلى المناطق القريبة، وأخذ الإعلام يشير اليها باسم "نهب الزوجات" ثم عالجت السينما الموضوع ونشرته بطريقة أوسع. وفي أحد الأفلام يضع الأزواج مفاتيح سياراتهم في إناء ثم تأتي الزوجات وتأخذ كل واحدة مفتاحًا وتذهب بالتالي مع صاحب المفتاح.
ويرى عالم الاجتماع العراقي حنا كوركيس ( مغترب في الولايات المتحدة منذ 40 سنة ) ان حرب فيتنام ولدت فكرة " الجنس عند الطلب ". و نشر في تلك الفترة كتابًا " COMFORT " أرسى دعائم الجنس الجماعي وتبادل الزوجات والتمتع باللذات الجسدية، وأصبحت الخيانة الزوجية واللواطية مقبولتين كونهما تعبيرًا عن الحرية الشخصية.


جنس جماعي


ويرى بسيوني ابراهيم، وهو مصري كان سائقًا لمليونير عربي، ان حفلات الجنس الجماعي منتشرة في العواصم العربية بشكل سري للغاية، لا سيما بين عوائل ارستقراطية يتم خلالها تبادل الزوجات والأزواج لكسر الروتين. ويتفنن هؤلاء في البحث عن المتعة بمختلف الأشكال لأن الطرق المتداولة لم تعد تستهويهم. وشهدت المعايير الصينية في الجنس تراخيًا كبيرًا في العقود الأخيرة، مما أدى الى زيادة كبيرة في عدد العلاقات الجنسية خارج اطار الزواج.
ونقلت صحيفة تشاينا ديلي عن زانج فينج ازدياد تبادل الزوجات بين عامة الناس، ممّا ادى إلى تفشي أمراض خطرة. وترى عالمة الاجتماع البريطانية كاترين جول أن تبادل الزوجات نوع من الترفيه وأن لا أحد يمتلك الحق في ايقافه، على الرغم من استنكارها له. لكن سمير معتصم ( اخصائي اجتماعي يعيش في المملكة المتحدة ) يرى أن المرأة هي الضحية أبدًا في الشرق، فالرجل الشرقي يصور نفسه ذي رغبة جنسية عارمة لا تستطيع زوجة واحدة إستيعابها.


في المدن العريبة


وفي كثير من المدن العريبة تنتشر نوادي "زواج جماعي" كما يسميها ( ن.م ) ويقصد به تبادل الزوجات بالطبع. يقول (ن) نحن مجموعة اصدقاء، وتربطنا علاقات صداقة متينة فاذا ما شعرنا بالملل يطلق الواحد منا زوجته ليتزوجها الاخر على قدر وقت المضاجعة.
ويضيف.. نحن مخلصون لبعضنا، وليس ثمة خيانة وزوجتى لن تمارس الجنس ثانية مع صديقي الا بموافقتي وبعقد زواج مؤقت. ويضيف.. ما نفعله لا يتعدى الحلال والاستمتاع بنعمة الله جاهدين أن نحمي أنفسنا بهذا الزواج.
يضيف (ن) مانفعله هو زواج قانوني 100% تتوافر فيه كل مقومات الزواج الصحيح السليم. وبينما يبدو الامر لايصدق لدى البعض فان البحث في مواقع الشبكة العنكبوتية يشير بشكل لايقبل الشك الى ان الظاهرة منتشرة في الوطن العربي.


ففي احد الموقع نقرا.. مستعدون أنا وزوجتي لتبادل الزوجات اتصل..


وفي موقع اخر كتب رجل مغربي من مراكش.. من يرغب أن يبادل زوجته معي "يضاجع زوجتي واضاجع زوجته " هذا بريدي ورقم هاتفي.


وفي الكويت كشفت إحدى الزوجات سر "نادي الستة " الذي يعقد صفقات تبادل زوجات، والأزواج في النادي في العقد الخامس.. والزوجات عشرينيات وثلاثينيات.. وحلقات الصفقة السرية تبدأ باستقدامهن من بلدان أجنبية.. بعد عدة أشهر يتم الطلاق لتبدأ صفقة جديدة يتزوج فيها المطلق مطلقة صديقه أو زميله في الحلقة، خطورة ما يحدث أن هناك اتفاقا مسبقا على الطلاق منذ اللحظة الاولى لتوقيع وثيقة الزواج كما يشاع..


واذا كان الامر مازال محصورا وسريا في البلدان العربية فان جمعيات تبادل الزوجات في اوربا والولايات المتحدة لها شخصيتها المعنوية والمادية، ويمكنك ان ترى اعلانا هنا وهناك يتضمن دعوة للتبادل.
واشهر مانشر في الموضوع تحقيق ميداني هولندي عن رجال عاجزين جنسيا يفسحون المجال لزوجاتهم بممارسة الجنس مع رجل اخر امام اعين الزوج حيث يجلس بجانب السرير الذي تتم فيه مضاجعة زوجته وهو ينظر لها بهدوء.


وفي التحقيق الذي بثته قناة هولندية يطلب الرجل من زوجته اوضاعا جنسية معينة تؤديها له مع الرجل الاخر. ونؤكد ان هذا ليس فيلما جنسيا بل تحقيقا ميدانيا صريحا حدث في المانيا وبلجيكا وهولندا.


لكن عوائل شرقية بينها عربية تعيش في اوربا استحوذت عليها القيم والتقاليد الغربية، تمارس " التبادل"، ومتابعتنا للمواقع البلجيكية والهولندية تظهر لنا اسماء عربية لافراد يرغبون في تبادل زوجاتهم مع اخرين.
تقول ( ك. م ) وهي فتاة جزائرية متزوجة من هولندي.. انه امر مثير ويشعرني بالسعادة ان يكون لي رجال عديدون في الوقت نفسه". وتضيف.. اشعر انها تجربة مهمة ان ترى اساليب رجال عديدين في الجنس. وتضيف.. زوجي يرغب بذلك وهو يستمتع بعلاقاته مع زوجات رجال اخرين. وتضيف.. مجموعتنا تضم عضوين عربيين من العراق والمغرب.
لكن الاغلبية من بلجيكا والسويد والمانيا وفرنسا. ويقول سيمون وهو منظم لحفلات "التبادل" وصاحب كازينو
ناد ليلي.. نرحب بالجميع حتى غير الاعضاء، فالبعض ياتي لغرض معرفة حقيقة مايجري ونرحب بهم، لكننا لانسمح لهم بالمشاركة قبل ان يكونوا اعضاء.


الجدير بالذكر ان الموقع الإلكتروني "سفنسكا سوينغرز" الذي انطلق في العام 1999 نجح في استقطاب عشرات الالاف ممن يرغبون في تبادل الازواج واعضائه اليوم من النخبة ايضا، قضاة وشرطة واطباء ومحامين و سياسيين. واغرب مافي برامج النادي مسابقة للفوز بمن يستطيع ان يمنح هزات جماع اكثر وفق استطلاع يساهم فيه الازواج المشاركون

[/size]
مع تحيات نجم الشرقيه هشام مشرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
hesham
Admin
Admin
avatar

علم الدولة :
عدد المساهمات : 283
تاريخ التسجيل : 28/07/2010
العمر : 28
العمل/الترفيه : قوات مسلحه

مُساهمةموضوع: رد: تبادل الزوجات على الإنترنت.. العرب يشاركون أيضاً   الإثنين سبتمبر 20, 2010 8:30 pm

////////
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Mr Sniper
Admin
Admin
avatar

علم الدولة :
عدد المساهمات : 579
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
العمر : 24
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : فل والحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: تبادل الزوجات على الإنترنت.. العرب يشاركون أيضاً   الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:30 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabegypt.dahek.net
 
تبادل الزوجات على الإنترنت.. العرب يشاركون أيضاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
l.ιlιlι.lι WWW.ArabEgypt.Dahek.net l.ιlιlι.lι  :: °•..•° القـسـم العام°•..•° :: المنتدي الكتابي-
انتقل الى: